[ أخبار الهيئة ]


الإثنين 20 / 02 / 2017 - 07:56 مساءً
آخر الأخبار
لجان مجتمعية في جنين وطوباس لدعم الشرطة المجتمعية
قامت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، والشرطة الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي بتشكيل لجان مجتمعية لتعزيز ودعم عمل أفراد الشرطة الفلسطينية في محافظتي جنين وطوباس، وذلك ضمن مشروع "دعم دور الشرطة المجتمعية في تعزيز الوصول إلى العدالة ..
"IDEA" تدعم 25 مشروع اقتصادي صغير في محافظة جنين
بدأت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، ومن خلال حاضنة الأعمال (فكرة IDEA) بتمويل 25 مشروع اقتصادي ريادي صغير في محافظة جنين، والتي تم اختيارها خلال المرحلة الأولى والتي تنافس عليها أكتر من 400 فكرة خلال عام 2016، ..
بدعم من الاتحاد الأوروبي الهيئة الاستشارية الفلسطينية تموّل (15) مبادرة في مجال حقوق الإنسان
أقامت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، حفلا لتوقيع اتفاقيات تمويل (15) مبادرة مجتمعية مع مجموعة من المؤسسات الأهلية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك ضمن برنامج “تعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الأراضي الفلسطينية” الممول من ..
جلسة استماع حول "مخالفات الأبنية" في بلدية الزبابدة
عقدت بلدية الزبابدة بالتعاون مع الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، والتعاون الإنمائي الألماني GIZ، جلسة استماعبعنوان "مخالفات الأبنية، مشاكل وحلول"، بهدف متابعة البلدية في تقديم خدماتها للمواطنين، ومشاركتهم في وضع حلول لمشكلة مخالفات الأبنية، سيما وهي أحد ..
إطلاق أول "موازنة مواطن" في قطاع الحكم المحلي في فلسطين
أطلقت بلدية اليامون بالتعاون مع الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، والتعاون الإنمائي الألماني GIZ، أول موازنة مواطن في قطاع الحكم المحلي في فلسطين، بهدف اطلاع المواطنين على الوضع المالي للبلدية، وأوجه الإيرادات والمصروفات العامة، ضمن جهود الهيئة ..
إطلاق مشروع الشرطة المجتمعية في محافظة جنين
أطلقت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS،بالشراكة مع جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظة جنين مشروع "دعم دور الشرطة المجتمعية في تعزيز الوصول إلى العدالة وسيادة القانون"، بدعم من برنامج "سواسية"  البرنامج المشترك بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP/PAPP وهيئة الأمم ..
الهيئة الاستشارية ووزارة العمل توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز حقوق النساء في القطاع الخاص
وقعت الهيئةالاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، مذكرة تفاهم مابين الهيئة وجمعية مدرسة الأمهات من جهة ووزارة العمل من جهة أخرى، وذلك من اجل تحقيق تعاون مثمر في مجال تعزيز حقوق النساء الفلسطينيات العاملات في القطاع الخاص.
 
وجاءت هذه الاتفاقية ..
الهيئة الاستشارية وأمان يعقدان لقاء مع الإعلاميين حول الموازنة العامة
عقدت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS والائتلاف من اجل النزاهة والمسائلة (أمان) اليوم لقاء للإعلاميين والصحفيين حول" أهم نتائج تحليل الموازنة العامة النصف سنوي "وذلك في مقر الهيئة في جنين.

واستعرض اللقاء الذي نظمه الفريق الأهلي لدعم شفافية ..
إطلاق مشروع الشرطة المجتمعية في محافظة طوباس
أطلقت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS،بالشراكة مع جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظة طوباس مشروع "دعم دور الشرطة المجتمعية في تعزيز الوصول إلى العدالة وسيادة القانون"، بدعم من برنامج "سواسية"  المشترك بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP/PAPP وهيئة الأمم ..
اطلاق مشروع الشرطة المجتمعية في محافظتي جنين وطوباس
وقعت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية وبالشراكة جهاز الشرطة الفلسطيني في محافظتي جنين وطوباس وبدعم من برنامج سواسية (UNDP) المشترك بين برنامج الامم المتحدة الانمائي وهيئة الامم المتحدة للمراة اتفاقية تنفيذ مشروع دعم دور الشرطة المجتمعية في تعزيز الوصول إلى العدالة وسيادة القانون ...
توقيع مذكرة تفاهم لدعم المشاريع الصغيرة التي تسعى لاستغلال مخلفات المحاجر في محافظة جنين
وقعت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS وحاضنة الأعمال فكرة لدعم المشاريع الصغيرة مذكرة تفاهم مع إتحاد صناعة الحجر والرخام في محافظة جنين، وذلك بهدف تطوير ودعم المشاريع الصغيرة التي تندرج تحت مجال استغلال مخلفات المحاجر، وخاصة صناعة الأحجار المعتقة والزينة.

..
ورشة عمل في اريحا حول الرقابة على أداء الحكومة في تطبيق الاتفاقية الدولية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
نفذت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية وضمن انشطة مشروع تعزيز وحماية حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة في الاراضي الفلسطينية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي ورشة عمل لمدة يومين جاءت تحت عنوان " الرقابة على أداء الحكومة في تطبيق الاتفاقية الدولية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" وذلك في القرية السياحية في مدينة اريحا...
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة واليوم العالمي لحقوق الإنسان إطلاق إكسبو الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين 2016
في سابقة هي الأولى من نوعها في فلسطين، وتحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أطلقت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، معرض إكسبو الأشخاص ذوي الإعاقة 2016 تزامنا مع انطلاق أسبوع الإعاقة العالمي واليوم العالمي لحقوق الإنسان، وذلك بدعم من الاتحاد الأوروبي ومؤسسة ديكونياناد، وبالشراكة مع أكثر من 30 مؤسسة عاملة في مجال الإعاقة من الضفة الغربية وقطاع غزة، وبحضور كبير من ممثلي الوزارات الحكومية والقطاع الأهلي وطلبة المدارس وذوي الإعاقة وأهاليهم..
الهيئة الاستشارية الفلسطينية وهيئة مكافحة الفساد تكرمان المشاركين في مبادرة المساءلة المجتمعية

كرمت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية وبالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية الفلسطينية وضمن مشروع "خلق اليات توعية مجتمعية مستدامة في مجال مكافحة الفسادة" والممول من UNDP ثلاث مبادرات حول المساءلة المجتمعية في مكافحة الفساد وذلك بحضور لجنة التحكيم لهذه المبادرات وممثلين عن هيئة مكافحة الفساد..
بدء العد التنازلي لاطلاق معرض الإعاقة Disability EXPO 2016
بدأت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS، العد التنازلي لمعرض الإعاقة "Disability EXPO 2016"، وذلك ضمن جهود الهيئة المستمرة للنهوض بهذه الفئة المهمشة.

..
ملتقى الطلبة والهيئة الاستشارية في جنين يعقدان ورشة عمل حول الديمقراطية التوافقية في الانتخابات

عقدت مؤسسة ملتقى الطلبة والهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS،بالتعاون مع مكتب لجنة الانتخابات في جنبن ورشة عمل في جنين حول "الديمقراطية التوافقية والانتخابات المحلية"، ضمن مشروع "الديمقراطية التوافقية" بالشراكة مع لجنة الانتخابات المركزية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.
..

1 2 3 4 5
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©