[ جنين: تخريج المشاركين في مشروع دمج المعاقين من خلال الإعلام ]


السبت 25 / 02 / 2017 - 01:14 مساءً
آخر الأخبار
جنين: تخريج المشاركين في مشروع دمج المعاقين من خلال الإعلام
خرجت الهيئة الاستشارية الفلسطينية في جنين، بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتنمية، اليوم، المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مشروع 'دمج المعاقين من خلال الإعلام'.
وأشاد ممثل الهيئة الاستشارية في كلمة ألقاها خلال الحفل، بالدعم الذي تقدمه المؤسسة الألمانية للتنمية لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على المشاركة الفاعلة في المجتمع، مؤكدا أن الهيئة ستنفذ مشاريع حول

الدمج الإعلامي لذوي الإعاقة خلال الفترة القادمة.
من جانبه، أشاد مندوب المؤسسة الألمانية للتنمية يسكو فايكرت، بجهود المتدربين أن وقوة شخصيتهم ومدى ثقتهم بأنفسهم، مؤكدا أنهم قادرين على تحدى الإعاقة وتحقيق طموحاتهم.
وأثنت المتدربة شفاء عزموطي في كلمة الخريجين على جهود الهيئة الاستشارية والمؤسسة الألمانية للتنمية، متمنية المزيد من الدعم والتعاون بين الهيئة والمؤسسة الألمانية فيما يخص ذوي الإعاقة.
وفي نهاية الحفل، كرمت اللجنة المنظمة، المتدربين من ذوي الإعاقة، والإعلاميين الذين قدموا المساعدة للمتدربين إثناء فترة المشروع.
واختتم الحفل فعالياته بورشة حوارية مشتركة بين مندوبي الهيئة الاستشارية، والمؤسسة الألمانية للتنمية والطلبة المتدربين، بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام.
يذكر أن 30 متدربا من ذوي الحاجات الخاصة شاركوا في مشروع 'الدمج من خلال الإعلام لذوي الاحتياجات الخاصة'، واستمر لمدة 7 شهور حصل خلالها المتدربون على تدريبات مكثفة في المجال

الإعلامي على أيدي إعلاميين مختصين.
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 599      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©