[ دورة تدريبية للمؤسسات الاهلية ]


الأحد 19 / 11 / 2017 - 10:46 صباحاً
آخر الأخبار
دورة تدريبية للمؤسسات الاهلية

تعلن الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS وضمن مشروع "بناء القدرات في مجال إدراج الإعاقة" وبدعم من مؤسسة DAIKONIA\NAD ، عن عقد دورة تدريبية متخصصة للمؤسسات الاهلية العاملة في التنمية وغير العاملة في مجال الاعاقة.


حيث يهدف التدريب إلى إدراج قضايا الإعاقة (Mainstreaming Disability) في نشاطات وعمليات المؤسسات الأهلية غير العاملة في مجال الإعاقة، وبناء عليه ندعو المؤسسات الأهلية الفلسطينية إلى ترشيح شخص من المؤسسة للمشاركة في التدريب ضمن المعايير التالية:
•     أن تكون المؤسسة الأهلية غير عاملة في مجال الإعاقة بشكل رئيسي، ولديها رغبة والتزام في إدماج مفهوم الإعاقة في أنشطتها وعملياتها.
•     ان يكون نطاق عمل المؤسسة الأهلية في محافظتي جنين ونابلس.
•     أن يكون الشخص المرشح للمشاركة هو احد أعضاء مجلس إدارتها أو من العاملين (الموظفين) الدائمين لديها، وهو جزء من عملية صنع القرار في المؤسسة.
•     أن يكون لدى المرشح إيمان بأهمية العمل لصالح قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وأهمية إدماجهم في المجتمع على كل المستويات.
•     ستعطى الأولوية للمؤسسات الأهلية التي وقعت سابقاً على (مدونة سلوك المؤسسات الأهلية الفلسطينية في مجال دمج الأشخاص ذوي الإعاقة) والتي أطلقتها الهيئة عام 2010م.

للإطلاع على وثيقة المدونة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالية:

فعلى المؤسسات الأهلية الراغبة في المشاركة والاستفادة من الدورة التدريبية تعبئة (نموذج المشاركة) والموجود على الموقع الإلكتروني للهيئة:


وإرساله على البريد الإلكتروني للهيئة: pcs.jenin@gmail.com
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على هاتف: 04-2501989 أو جوال: 0599251482
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 860      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©