[ عشرة آلاف متصفح لموقع شاهد المؤسسات الأهلية خلال 3 شهور ]


الجمعة 28 / 07 / 2017 - 12:54 مساءً
آخر الأخبار
عشرة آلاف متصفح لموقع شاهد المؤسسات الأهلية خلال 3 شهور
بعد مرور ثلاثة أشهر على إطلاق موقع شاهد المؤسسات الأهلية الفلسطينيةwww.WatchPalNGOs.org  الذي أطلقته الهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS بالشراكة مع الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة (أمان) وصلت عدد المتصفحين للموقع إلى عشرة آلاف.

ويعتبر موقع شاهد المؤسسات الأهلية الفلسطينية الأول من نوعه والمتخصص في نشر أخبار ومعلومات القطاع الأهلي والمجتمع المدني بشكل متواصل في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة من أجل تعزيز الشفافية والحق في الوصول للمعلومات.

ويستخدم الموقع  آليات متنوعة للاتصال والتواصل بين الجمهور من جهة والمؤسسات الأهلية من جهة أخرى، حيث يحتوي الموقع مجموعة من الأقسام الرئيسية، ومنها دليل المؤسسات الأهلية والدولية العاملة في فلسطين، وقسم لنشر التقارير الإدارية والمالية للمؤسسات الأهلية، وقسم لإطلاع الجمهور على فرص التمويل والتوظيف والادلة التدريبية والارشادية والدعوات الخاصة في مجالات عمل القطاع الاهلي.

ويشير الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) إلى أن هذا الموقع المتميز الذي يعزز مباديء الشفافية والمشاركة وتسهيل الوصول للمعلومات، جاء كجزء من فلسفة أمان في نهج المشاركة مع المؤسسات الفاعلة (كالهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية) والقادرة على الوصول إلى أكبر قدر من الجمهور الفلسطيني، بهدف تعميم ثقافة رفض الفساد، وإدماج كافة الجهود الفردية المؤسسية للوصل لمجتمع خال من الفساد.

وأكدت الهيئة بأنها تسعى لتطوير موقع شاهد المؤسسات الأهلية الفلسطينية ليصبح مرجعا وكاشفا متخصصا في بيانات ومعلومات القطاع الأهلي، وذلك لتعزيز الشفافية وحق الحصول على المعلومة في هذا القطاع.
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 647      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©