[ الهيئة الاستشارية تنفذ مشروع تأهيل وتطوير خمس رياض أطفال في جنين ]


الجمعة 24 / 03 / 2017 - 04:05 صباحاً
آخر الأخبار
الهيئة الاستشارية تنفذ مشروع تأهيل وتطوير خمس رياض أطفال في جنين
جنين: نفذت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين مشروع "تأهيل وتطوير رياض الأطفال في مناطق ج في محافظة جنين" بدعم من الممثلية الألمانية في رام الله.

ويهدف المشروع إلى تحسين مستوى جودة الخدمات التعليمية والتربوية في رياض الأطفال ومراحل الطفولة المبكرة، واستهدف المشروع خمس رياض أطفال في محافظة جنين، منها روضتان حكوميتان وهما روضة قرية ظهر العبد, وروضة العصاصة المختلطة بالإضافة إلى ثلاث روضات تابعة لمؤسسات أهلية وجمعيات خيرية وهي روضة أطفال الشهيد أبو عمار في رمانة، وروضة أطفال الفردوس في الطيبة، وروضة النور في الجملة.

وشملت عملية التأهيل والتطوير تزويد الرياض بالوسائل التعليمية والتربوية من أجل تطوير القدرات الإدراكية عند الأطفال في المراحل التحضيرية ما قبل الدخول إلى المدرسة وشملت هذه الوسائل أثاثا تعليميا وقصص أطفال والعابا تعليمية وتربوية، بالإضافة إلى الأنشطة المتعلقة ببناء قدرات العاملات في الرياض.

وبدورها أكدت الهيئة على أهمية المشروع انطلاقا من أهدافها ورؤيتها الخاصة باتجاه تنمية وتطوير المؤسسات العاملة في مجال الطفولة المبكرة في مناطق ج الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية.
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 540      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©