[ تجهيز نظام صوتيات لقاعة بلدية بيتونيا بدعم من GIZ ]


الخميس 19 / 10 / 2017 - 02:55 مساءً
آخر الأخبار
تجهيز نظام صوتيات لقاعة بلدية بيتونيا بدعم من GIZ
زودت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطويرالمؤسسات غير الحكومية بدعم من التعاون الإنمائي الألماني GIZ بلدية بيتونيا بنظام معدات صوتية لقاعة البلدية التي تستخدم في أنشطة وفعاليات المساءلة المجتمعية.

وقال محمد مجدوبة مدير بلدية بيتونيا أن تجهيزالقاعة بالصوتيات يأتي في إطار تسهيل عمل لجان المساءلة المجتمعية في بيتونيا من أجل تنفيذ جلسات استماع وفعاليات مساءلة مجتمعية تعزز العلاقة بين البلدية والمواطن.

وأشار إلى أن بلدية بيتونيا حريصة على إنجاح فعالياتالمساءلة المجتمعية وتحفيز مشاركة المواطنين وتقديم كل التسهيلات التي تجعل المواطن أكثر قربا وتماسا مع البلدية.

وبدوره قال مدير الهيئة الاستشارية معتصم زايد أن برنامجتطوير الحكم المحلي أسهم في بناء شراكات مثمرة بين المجتمع المدني والبلديات وأسس لعلاقة تعزز التطلعات التنموية .

وأضاف: أن العلاقة بين الهيئة الاستشارية وبلديةبيتونيا أسهمت في بناء توجه إيجابي نحو المساءلة المجتمعية في المجتمع المحلي في بيتونيا ، ومثل هذه الأنشطة تعزز الاستمرارية والمأسسة التي نعمل عليها.

وأردف: أن خطوات عديدة تتم في إطار مأسسة أدواتالمساءلة المجتمعية في البلديات المستهدفة بعضها يتعلق بقرارات ولوائح وخطط وأخرى بتجهيز بنية تحتية على قاعدة الشراكة مع المواطن. 
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 500      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©