[ لجنة المساءلة المجتمعية في عرابه تستعد لتنظيم لقاءات مع المواطنين ]


السبت 25 / 02 / 2017 - 01:19 مساءً
آخر الأخبار
لجنة المساءلة المجتمعية في عرابه تستعد لتنظيم لقاءات مع المواطنين
ضمن مشروع "تعزيز المساءلة المجتمعية في السلطات المحلية" عقدت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS اجتماعا مع لجنة المساءلة المجتمعية في بلدة عرابة، لتنسيق لقاءات مستقبلية ما بين المواطنين وأعضاء المجلس البلدي لبحث احتياجات كافة الفئات في البلدة.

من جهته أكد المنسق الميداني في الهيئة عبد الحكيم شيباني بأنه سيتم عقد ثمانية لقاءات, لقاء مع الشباب في البلدة لمناقشة تطلعاتهم وأفكارهم وطموحاتهم والمشاكل التي تواجههم وكيفية التوصل لحلول مع البلدية، كذلك سيتم تنفيذ لقاء آخر مع نساء البلدة، بالإضافة إلى لقاءات مع الموظفينوقطاعات أخرى سيتمتحديدها لاحقا.

ويهدف الاجتماع إلى تفعيل دور لجنة المساءلة المجتمعية ومناقشة القضايا الأولوية في بلدية عرابة, كما أطلعت الهيئة الاستشارية اللجنة على قرار المجلس البلدي الذي سيتم من خلاله تعيين موظف من البلدية للتواصل الدائم مع لجنة المساءلة المجتمعية, وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بين البلدية ولجنة المساءلة في الأيام القليلة القادمة.

ودعا رئيس لجنة المساءلةأحمد العارضة المواطنين إلى التواصل مع أعضاء اللجنة، الذين أبدوا استعدادهم لتنظيم وعقد لقاءات تجمع ما بين المواطنين والبلدية من خلال اللجنة حال الحاجة لذلك. 
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 369      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©