[ إطلاق مشروع إنشاء آليات توعية مجتمعية مستدامة لمكافحة الفساد ]


السبت 18 / 11 / 2017 - 05:37 مساءً
آخر الأخبار
إطلاق مشروع إنشاء آليات توعية مجتمعية مستدامة لمكافحة الفساد
وقعت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS وبرنامج الأممالمتحدة الإنمائي UNDP اتفاقية تنفيذ مشروع "إنشاء آليات توعية مجتمعية مستدامةلمكافحة الفساد".

وتسعى الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS إلى التوعيةبأهمية دور منظمات المجتمع المدني كشريك أساسي في عملية مكافحة الفساد والحد من انتشاره في المجتمع في ظل ما تعانيه المؤسسات الأهلية القاعدية من إشكالات جوهرية في الحوكمة ومستويات الالتزام بمعايير الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.

وأكدت الهيئة أن المشروع سيركز على رفع مستوى الوعي والمعرفة لدى أعضاء وموظفي المؤسسات الأهلية القاعدية في شمال الضفة الغربية في مجالات الوقاية من الوقوع في الفساد, بالإضافة إلى نشر التوعية المجتمعية في كيفية مكافحة الفساد, حيث سيتم عقد لقاءات توجيهية ودورات تدريبية وورش عمل موسعة حول الإجراءات المانعة للفساد ودور ومهام هيئة مكافحة الفساد بالإضافة إلى التوعية بمكافحة الفساد باستخدام أدوات إبداعية جديدة.

ويذكر أنه سيتم تنفيذ أنشطة المشروع في مطلع شهر تموز من العام الحالي حيث ستركز على المؤسسات الأهلية الفعالة في شمال الضفة الغربية.
الهيئة الإستشارية الفلسطينية           زيارات : 2789      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة الهيئة الإستشارية الفلسطينية©