سلسلة ورش عمل تعريفية بمشروع الإنعاش الاقتصادي في محافظة جنين

جنين: نظمت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا العالمية والغرفة التجارية الصناعية في محافظة جنين سلسلة ورش عمل تعريفية بمشروع "الإنعاش الاقتصادي في محافظة جنين" الممول من مؤسسة "DROSOS Foundation".

هدفت الورش إلى تعريف المجتمع المحلي والمبادرين وأصحاب الأفكار الريادية من كلا الجنسين بحاضنة الأعمال "فكرة" ودعوتهم إلى التقدم بأفكارهم الريادية سواء كان المشروع قيد التأسيس أو مشروع قائم وبحاجة للتطوير.

نفذت الورش في الجامعة العربية الأمريكية, وبلدة اليامون, وبلدية مرج ابن عامر, وفي بلدية عرابة, بالإضافة إلى ورش في كل من بلدية يعبد وقباطية والزبابدة وسيلة الظهر والبلدية المتحدة, ومن المقرر أن تستكمل الورش في الأيام القادمة في جامعة القدس المفتوحة.

قدم طاقم المشروع محمد غانم وعرين أبو الرب تعريف عام بأهداف المشروع ومراحل تنفيذه, وشرح مفصل لآلية التقدم بطلبات أفكار المشاريع الريادية, كما تحدث الطاقم عن طبيعة الأفكار التي سيتم تمويلها ومعايير اختيارها والشروط العامة للتقدم للمنحة, وفي نهاية العرض تمت الإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور.

الجدير بالذكر أن المشروع سيوفر الدعم المالي من خلال مصادر التمويل المتاحة وخدمات الأعمال والخدمات الفنية واللوجستية, بالإضافة إلى تدريبات على إدارة المشاريع الاقتصادية والتسويق وإنشاء شبكة من العلاقات مع الشركات والمؤسسات لتطوير الأعمال والأفكار الريادية لتحويلها إلى أعمال ناجحة.
الهيئة الإستشارية الفلسطينية - الأربعاء 16 / 03 / 2016 - 10:58 صباحاً     زيارات 1793     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




شركاؤنا