« ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ط§ط³طھط´ط§ط±ظٹط© ظˆط£ظ…ط§ظ† ظٹط¹ظ‚ط¯ط§ظ† ظ„ظ‚ط§ط، ظ…ط¹ ط§ظ„ط¥ط¹ظ„ط§ظ…ظٹظٹظ† ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط²ظ†ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© »






عقدت الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS والائتلاف من اجل النزاهة والمسائلة (أمان) اليوم لقاء للإعلاميين والصحفيين حول" أهم نتائج تحليل الموازنة العامة النصف سنوي "وذلك في مقر الهيئة في جنين.

واستعرض اللقاء الذي نظمه الفريق الأهلي لدعم شفافية الموازنة العامة، والذي يمثل ائتلاف أمان السكرتاريا التنفيذية له، أهم نتائج الورقة التحليلية للموازنة النصف سنوية لعام 2016، بالإضافة لتركيزه على بند التحويلات الطبية، وبند التحويلات النقدية، باستضافة خبراء اقتصاديون وماليون لاستعراض الأوراق.

وتخلل العرض طرح العديد من النماذج وتحليلها بالإضافة الى فتح باب النقاش امام الاعلاميين للمشاركة في التعليق على بعض الموازنات وتحديد الثغرات الموجودة فيها.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الفريق الأهلي لإشراك الإعلاميين في المساهمة في تعزيز الشفافية في الموازنة العامة وحق المواطن في الاطلاع على المعلومات المالية، تعزيزا لمبدأ المشاركة المجتمعية في إدارة المال العام، ضمن مشروع من أجل سياسات مالية داعمة للتنمية الممول من منظمة أوكسفام. 



» تاريخ النشر: الأربعاء 21 / 12 / 2016 - 12:48 مساءً
» تاريخ الحفظ: الجمعة 6 / 12 / 2019 - 05:02 صباحاً
» الهيئة الإستشارية الفلسطينية

.:: http://pcs-palestine.org ::.